ROI for Customer Service Dept.

image

نَعْلَمُ أَنَّ مَهَارَاتِ اَلتَّوَاصُلِ وَالِاهْتِمَامِ لَهَا أَدَوَاتُ وَوَسَائِلُ مُخْتَلِفَةٌ مِنْهَا إِرْسَالِ مُحْتَوَى نَصَّيْ بَسِيطٍ وَمُعَبِّرٍ عَنْ مَدَى اِهْتِمَامِكَ كَشَرِكَةِ أَوْ مُؤَسَّسَةِ بِعُمَلَائِكَ وَذَلِكَ بِاسْتِخْدَامِكَ اَلْأَمْثَل لِأَدَاةِ اَلْـ SMS .

وَنَرْصُدُ فِي نِقَاطِ مَدَى أَهَمِّيَّةِ خِدْمَاتٍ اَلْـ SMS اَلرَّسَائِلُ اَلنَّصِّيَّةُ اَلْقَصِيرَةُ وَعَائِدُ تَأْثِيرِهَا اَلْفَعَّالِ مَعَ إِدَارَةِ خِدْمَةِ وَرِعَايَةِ اَلْعُمَلَاءِ :

- اَلِاتِّصَالُ اَلْمُخَصَّصُ : تتيح خدمة الـ SMS  الرسائل القصيرة الجماعية لأقسام خدمة العملاء إرسال رسائل مخصصة للعملاء ، مما يساعد على بناء علاقة أقوى معهم .

- وَقْتُ اِسْتِجَابَةِ سَرِيعٍ : يتم تسليم الرسائل النصية القصيرة على الفور ، مما يسمح لممثلي خدمة العملاء بسرعة الرد والتفاعل على استفسارات العملاء ومخاوفهم .

فَعَّالَةً مِنْ حَيْثُ اَلتَّكْلِفَةُ : تعد خدمة الرسائل النصية القصيرة وسيلة رقمية فعالة من حيث التكلفة للتواصل مع العملاء ، لأنها أقل بكثير من الأدوات التقليدية للإعلان والتسويق.

- زِيَادَة اَلْمُشَارَكَةِ : تتمتع الرسائل القصيرة بمعدل فتح أعلى من رسائل البريد الإلكتروني ، مما يعني أن العملاء أكثر سرعة وعرضة للتفاعل مع المحتوى.

- تَحْسِينُ رِضَا اَلْعُمَلَاءِ : من خلال توفير ردود سريعة وشخصية ، يمكن لأقسام خدمة العملاء تحسين مستويات رضا العملاء.

زِيَادَة اَلْوَعْيِ بِالْعَلَامَةِ اَلتِّجَارِيَّةِ : يمكن أن يساعد الاتصال المنتظم من خلال خدمة الرسائل القصيرة الجماعية في زيادة الوعي بالعلامة التجارية وترسيخ عملك على رأس أولويات العملاء .

تَحْسِينُ تَجْرِبَةِ عُمَلَاءَ : باستخدام خدمة الرسائل القصيرة الجماعية ، يمكنك توفير تجربة سلسة ومريحة لعملائك ، مما قد يؤدي إلى زيادة الولاء .

مُعَدَّلَات اِحْتِفَاظٍ مُحَسَّنَةٍ : بتوفير خدمة عملاء مميزة من خلال خدمة الرسائل القصيرة الجماعية ، يمكنك تحسين معدلات الاحتفاظ بالعملاء وتقليل الاضطراب .

جَمْعُ أَفْضَلَ لِلْبَيَانَاتِ : تتيح لك خدمة الرسائل النصية القصيرة جمع بيانات ذات قيمة عن تفضيلات العميل وسلوكه ، والتي يمكن استخدامها لتحسين خدماتك ومنتجاتك .

زِيَادَة فُرَصِ اَلْمَبِيعَاتِ : من خلال البقاء على اتصال مع العملاء من خلال خدمة الرسائل القصيرة الجماعية ، يمكنك تحديد فرص مبيعات جديدة لمنتجاتك أو خدماتك كمحصلة بيع إضافي .

تَعْظِيمُ قَنَوَاتِ اَلِاتِّصَالِ : توفر خدمة الرسائل القصيرة الجماعية قناة اتصال إضافية للعملاء للوصول إلى عملك ، وتحسين إمكانية الوصول والراحة .

جَمْعُ أَفْضَلَ لِلتَّعْلِيقَاتِ : ملاحظات العملاء ضرورية لتحسين عمليات عملك ، وتوفر خدمة الرسائل القصيرة الجماعية طريقة سهلة لجمع التعليقات من العملاء بإرفاق رابط مضاف مع محتوى نص الرساله .

تَفْعِيلُ بَرَامِجِ وَلَاءِ اَلْعُمَلَاءِ : باستخدام خدمة الرسائل القصيرة الجماعية ، يمكنك إنشاء برامج ولاء مستهدفة تكافئ العملاء على دعمهم المستمر لأعمالك .

تَرْسِيخُ اَلسُّمْعَةِ : من خلال الاستجابة السريعة والفعالة لمخاوف العملاء من خلال خدمة الرسائل القصيرة الجماعية ، يمكنك تحسين سمعة عملك في السوق .

زِيَادَة اَلتَّرْشِيحَاتِ : من المرجح أن يقوم العملاء الراضون بترشيح أصدقائهم وأفراد عائلاتهم إلى عملك إذا تلقوا خدمة عملاء ممتازة من خلال رسائل الـSMS  الجماعية .